منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 هدى ياسين لـmbc.net: كل برامج البانوراما تصلح للعرض التليفزيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلة رسلان
مبدع جداً
مبدع جداً
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 115
مشآرڪآتي• : 916
مْـوَـآضْـيَـعے• : 567
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: هدى ياسين لـmbc.net: كل برامج البانوراما تصلح للعرض التليفزيوني   15/4/2011, 10:19 am

هدى ياسين لـmbc.net: كل برامج البانوراما تصلح للعرض التليفزيوني

أكدت المذيعة اللبنانية هدى ياسين –المشرفة على البرامج في إذاعة بانوراما FM– أن العمل الإذاعي أكسبها شهرة واسعة، وهو ما منعها من التفكير حاليا في الانتقال إلى التقديم التلفزيوني، إلا أنها مستقبلا قد تعيد التفكير في الأمر، مشيرة إلى أن البرامج الإذاعية في البانوراما متميزة للغاية وتصلح للعرض التليفزيوني.
وأضافت -في تصريحات خاصة لـmbc.net- أن عشقها للإذاعة لم يحرمها على الإطلاق من التقديم التلفزيوني؛ حيث أطلت تلفزيونيا من خلال برنامج السلطة الرابعة على شاشة قناة العربية، وأنها تقدم أحيانا حلقات البرنامج في حالة غياب مقدمته جيزيل حبيب.
ولم يكن برنامج "السلطة الرابعة" هو التجربة التلفزيونية الوحيدة لهدى ياسين، بل أطلت تلفزيونيا أيضًا من خلال برنامج السينما على شاشة MBC1، وأيضا أحد برامج المسابقات الرمضانية.
موقف طريف
وعن أحد المواقف الطريفة التي وقعت لها على الهواء مباشرة، قالت هدى ياسين: "بالنسبة للمواقف الطريفة التي حدثت على الهواء كثيرة جدًّا، وهي في أكثرها تتعلق بنسيان الأسماء، ولكني سأتحدث عن آخرها، وذلك عندما كنت أقدم موجز لأهم الأخبار على الهواء مباشره وكان معي بعض الزملاء داخل الاستديو، وبدأت طبعا كالعادة يأهلا بكم إلى موجز لأهم الأنباء تقدمه "........" ومن ثم خيمت لحظة سكوت رهيبة على الاستوديو، لأنني بصراحة نسيت اسمي، وأخذت أنظر إلى الزملاء لمساعدتي (مين أنا بالضبط) وطبعا كل واحد فيهم مرسوم على وجهه علامة استفهام كبيره مش مصدقين، والحمد لله بعد فترة من الصمت الطويل -نوعا ما- تذكرت أن اسمي هو هدى ياسين".
تميز بانوراما
وحول طبيعة العمل في إذاعة بانوراما، أكدت ياسين تميز برامج بانوراما، وتميز فريق العمل بها، واصفة مذيعي ومقدمي بانوراما بالاحترافية والتميز، وأن جميعهم جديرون بالعمل في التقديم التلفزيوني.
وأرجعت ياسين رأيها إلى الجهد الكبير الذي يبذله مذيعو ومعدو بانوراما؛ حيث يصل العمل يوميّا إلى أربع ساعات أو أكثر تقريبا من ساعات البث الإذاعي، إضافة إلى تمتعهم بثقافة تكونت من المعلومات الكثيرة التي يقرؤونها يوميّا، أو يتناولونها في برامجهم والضيوف الذين يستضيفونهم في مجالات مختلفة.
وتابعت قائلة: إن قراءاتهم اليومية لموجز الأخبار أكسبتهم وعيا كبيرا بكل الأمور السياسية حول العالم، كما أن مذيعي ومعدي البانوراما على المستوى الشخصي يتمتعون بالمظهر الجميل والجذاب.
كما أكدت أن مستوى البرامج الإذاعية في البانوراما متميز للغاية، وأن معظم -إن لم يكن كل هذه البرامج- تصلح لأن تكون برامج تلفزيونية، نظرا لطبيعة الموضوعات والقضايا التي تعالجها هذه البرامج، ومن بينها "بانوراما كافيه" وكذلك برنامج يللا شباب، وبرنامج (fun w fan).
يذكر أن هدى ياسين، كانت قد بدأت حياتها مع إذاعة صوت المتوسط، في أثناء دراستها المرحلة الثانوية، وكانت -بحسب قولها- قد عملت فيها بالمصادفة؛ حيث إن القائمين عليها كانوا يبحثون عن صوت نسائي؛ لأن كل مذيعيها كانوا من الرجال، وقبول أيّ بنت كان مرهونا بصوتها الجميل.
ثم انتقلت بعدها للعمل في إذاعة MBC FM، وكانت بدايتها مع الحلقة الأخيرة من برنامج "من لندن نحدثكم" ومن ثم برنامج السهرة "سهارى"، وبعدها برنامج توب 10، ثم انتقلت إلى بانوراما إف إم، عند افتتاحها، لتقدم برنامجها الصباحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ما تمنيت شي
المشرف العام للموقع
المشرف العام للموقع
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 65
مشآرڪآتي• : 8682
مْـوَـآضْـيَـعے• : 4377
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: رد: هدى ياسين لـmbc.net: كل برامج البانوراما تصلح للعرض التليفزيوني   16/4/2011, 1:46 am

يسلمو ع الطرح

ويعطيك العافيه

لك الاحترام



التوقيع الخاص بلعضو






قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هدى ياسين لـmbc.net: كل برامج البانوراما تصلح للعرض التليفزيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: °•.?.•°اقسام الافلام العربية والاجنبية °•.?.•° :: مرهف للافلام العربية :: صور المشاهير العرب - حياتهم - سيرتهم الذاتيه - متابعاتنا لهم - اخبارهم - الفضائح - الخواص-
انتقل الى: