منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هتلر
مبدع .. بحق
مبدع .. بحق
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 159
مشآرڪآتي• : 669
مْـوَـآضْـيَـعے• : 334
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد    22/4/2011, 1:59 am

موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد


قصة الإسلام – وكالات

أطلق موقع المدونات الصغيرة "تويتر" تصميماً جديداً طموحاً يهدف إلى إبقاء مدوني الموقع وجمهورهم على الموقع وقتاً أطول وجذب المعلنين إليه للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين.

وذكر الموقع أن شكله الجديد سوف يوفر "استخداماً أسهل وأسرع وأكثر ثراء" للمدونات من خلال عمليات البحث السريعة والقوائم على يسار الشاشة إلى جانب تجميع الخصائص الأخرى، مثل قوائم المفضلات وأحدث الإضافات والموضوعات الأكثر مطالعة على الجانب الأخر.

كما سيجعل الشكل الجديد من عرض الصور وملفات الفيديو وغيرها من المحتويات الإعلامية للموقع أسهل.وسوف يتم تعميم التغيرات على الأسابيع المقبلة في حين يمكن للمستخدمين المفاضلة بين الشكلين الجديد والقديم.

وأكدت الشركة التي تمتلك الموقع في بيان إن "هذه التغييرات سوف تتم على مدى الأسابيع العديدة المقبلة وستبدأ بعدد قليل من الحسابات المسجلة على الموقع ليلاً".

وقد تزامن إعلان "تويتر" عن التصميم الجديد مع الكشف عن استراتيجية جديدة لجذب الإعلانات على أمل المساعدة في زيادة إيراداته والاستفادة من شعبيته المتزايدة. ويتيح برنامج الإعلانات الجديد للمعلنين دفع الأموال وفقاً لحجم المشاهدة.

ويسمح تويتر حالياً للشركات بالإعلان على الموقع من خلال ظهور الإعلانات فوق صفحات البحث التي يجريها المستخدمون بحيث تظهر الإعلانات ذات الصلة بالموضوع الذي يبحث عنه المستخدم.

وبهذا تدفع الشركات مقابل هذه الخدمة ليتم توصية الأفراد من قبل "تويتر"، وذلك باستخدام نفس الآلية التي توصي الأفراد بأتباع أشخاص يتشاركون معهم نفس الاهتمامات وبهذه الطريقة سوف يصبح بإمكان المعلنين مشاركة أحدث أخبارهم الجديدة، بالإضافة إلى الإعلانات أيضاً فيصبح بإمكان الأفراد متابعة أخر العروض عن طريق حساب المعلنين المجاني.

ويبحث الموقع الإلكتروني "تويتر" حالياً عن سبل التوصل إلى أنماط جديدة للعمل التجاري لتحقيق أرباح، وذلك من خلال إرسال رسائل إلكترونية تضم 140 حرفاً على الأقل، وذلك بتوفير خدمة "العروض الخاصة" لمستخدمي الموقع على أن يتم تمويلها من خلال شركات تستخدم حساب تويتر المعروف باسم "إيرلي بيرد" الخاص بأغراض الدعاية.

وقد اتسعت قاعدة مشتركيه لتضم أكثر من 12 مليون مستخدم في الوقت الحالي، ولكن هذا الموقع الذي يتخذ من ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً له يجد صعوبة في تحقيق أرباح، حيث أن فكرة استخدام الموقع في تنفيذ حملات دعائية وإعلانية قوبلت بمعارضة قوية من جانب المشتركين فيه.

ومن هنا جاءت فكرة ابتكار وسيلة جديدة لتوفير العروض الدعائية الخاصة للمستخدمين الذين يشتركون فقط في خدمة "إيرلي بيرد" وإذا ما اكتسبت هذه الفكرة شعبية فمن الممكن أن يتحول "تويتر" إلى منافس قوي لمواقع تقديم العروض الخاصة مثل "جروب أون".

وسوف تقتصر هذه العروض في بادئ الأمر على الأسواق الأمريكية ولكن بمرور الوقت سيكون من الممكن توسيع مجالها إلى مناطق جغرافية أخرى وقد تتشعب إلى مجالات أخرى مثل الموسيقى أو صناعة الأزياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ما تمنيت شي
المشرف العام للموقع
المشرف العام للموقع
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 65
مشآرڪآتي• : 8682
مْـوَـآضْـيَـعے• : 4377
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: رد: موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد    22/4/2011, 2:14 am

يسلموو ع الطرح الروعه

ويعطيك العافيه

لك التحية



التوقيع الخاص بلعضو






قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: ¨°o.O (أقسام التقنية والتطوير) O.o°¨ :: .: البرامج والانترنت :.-
انتقل الى: