منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 تفاصيل مسلسل للحب زمن اخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمري ما تمنيت شي
المشرف العام للموقع
المشرف العام للموقع
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 65
مشآرڪآتي• : 8682
مْـوَـآضْـيَـعے• : 4377
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: تفاصيل مسلسل للحب زمن اخر   29/5/2011, 3:03 am

تفاصيل مسلسل للحب زمن اخر


كتب - فالح العنزي:
عندما يصطدم الحب بصخرة المصالح الشخصية والتأثيرات الخارجية يجد نفسه ضعيفا أمامها لا يقوى على الوقوف امام صلابتها ونجد انفسنا مجبرين على البحث عن ذواتنا من أجل المحافظة على الاشياء الجميلة التي رسمناها معا, فنحاول جاهدين استحضار زمن الرومانسية المفقود لنعيش بسلام, ومن ثم نصرخ بصوت عال من أجل ايجاد هناك قواعد قوية وثابتة للمفهوم الحقيقي "للحب" الذي قد يرتبط ب¯"زمان آخر".

"السياسة" زارت موقع تصوير الدراما الاجتماعية الجديدة وكانت لنا اللقاءات التالية:
البداية مع قائد العمل المخرج السوري سامي العلمي الذي اكد أن اسم المسلسل "للحب زمن آخر" ربما يختصر على المشاهد معرفة هوية العمل ويستقطبه لمتابعة الاحداث عند العرض.
واضاف ان المسلسل يشهد الكثير من الخطوط المتفرعة التي تحمل في ظاهرها خطا رومانسيا صادقا, لكن مع مرور الوقت تسقط الأقنعة وتظهر الوجوه القبيحة للبعض عندما يطل الحب المزيف برأسه معلنا طغيان المصالح الشخصية على ملامح الحب الحقيقي, وقال: ان الزواج قد يتسبب احيانا بقتل الحب فيتقزم الاخير امام الروتين الممل والمصالح المادية والتكنولوجيا الحديثة هذا ما نريد ان نقوله من خلال المسلسل.
واكد العلمي الذي حملت بعض الاعمال الخليجية مثل " الساكنات في قلوبنا" و"قلب ابيض" توقيعه كمخرج انه استلم النص قبل 5 شهور فتمكن من قراءته وابداء بعض الملاحظات عليه من أجل تنفيذ رؤيته الاخراجية التي يتبع من خلالها اسلوبا جديدا في التصوير يشبه الى حد كبير الاسلوب المتبع في الاعمال الاجنبية.
واشار الى ان الجمهور العربي متعطش للحب بجميع اشكاله وجاء هذا العمل ليعطي صورة جميلة عن الحب الحقيقي الذي لا يصمد امام المتغيرات الحياتية.
واشاد العلمي بالتعاون الكبير مع المنتج خالد البذال وقال: لقد التزم بكل الطلبات, لا يمانه المطلق ان المخرج سيد العمل.
اما الفنان جاسم النبهان فأكد ان العمل "فنتازي" ويجسد فيه شخصية تعتبر امتداداً من الماضي الجميل بكل ما تحمله من معان وعادات وتقاليد وسلوكيات يحاول ان يغرسها في ابناء الجيل الحالي, كما يعتبر جميع افراد مجتمعه هم عائلته الحقيقية.
اما النجمة البحرينية هيفاء حسين فقد ابدت اعجابها الشديد بالنص المكتوب على الورق وقالت: منذ زمن ونحن كممثلين ننتظر هذه النوعية من المسلسلات الرومانسية والعاطفية بعدما سيطرت علينا الاعمال التركية.
واضافت: لقد قرأت النص جيدا وشدتني فيه جرعات العاطفة في الشخوص خصوصا "حصة" التي اجسدها فعلى الرغم من قوتها الا انها مسكونة بعاطفة جياشة وصادقة تجاه زوجها الذي سافر الى اميركا من أجل الدراسة لكنه عاد "زوجا" آخر.
واكدت ان التغيير الكبير الذي طرأ على شخصية زوجها " مبارك" دفعها الى العمل جاهدة على استعادة زوجها الحقيقي على الرغم من كل الظروف الصعبة التي تحيط بهما تظل قوية وصامدة.
من جهته قال الفنان العماني ابراهيم الزدجالي : "للحب زمن آخر" يعتبر من المسلسلات الرومانسية التي تعيد الحنين للدراما الخليجية حيث تمكنت الكاتبة سلام أحمد من صياغة نص يستحق الاحترم في أول تجربة لها.
واضاف: ان شخصية " مبارك" التي اجسدها في المسلسل تحمل الكثير من التجديد على المستوى الشخصي بالنسبة لي كممثل , فهو شاب عاطفي محب ترك زوجته وطفلتهما في الكويت وسافر الى الولايات المتحدة الاميركية من أجل الدراسة, لكنه عاد الى بلده متأثرا بفكر وعقلية متفتحة "ومتأمركة" ما جعل المشكلات تتسيد علاقته مع زوجته التي تحبه حبا جماً.
وقالت الممثلة البحرينية وفاء مكي: إنها تمثل نموذجا للزوجة المحبة التي تضحي من أجل زوجها فبعد ان تكتشف انها عاقر لا تنجب الاطفال تقوم بتزويج زوجها من أخرى هي تختارها بنفسها حتى يفرح برؤية طفل حرم منه وظل صابراً على قدره, لكن الزوجة الجديدة وبعد ان تتمكن من السيطرة على الزوج تكشف عن وجهها الحقيقي وتضطهدني محاولة السيطرة وتملك كل شيء فيبدأ الصراع بيننا.
اما نجمة ستار اكاديمي امل العنبري فقالت:إن المسلسل اسم على مسمى حيث ان الحب الذي يطرح من خلال المسلسل غير موجود في حياتنا مشيرة الى انها تجسد شخصية طالبة جامعية تميل للمثالية ولا تتوانى عن تقديم النصيحة لشقيقاتها.
واشارت الى حرصها على الاستفادة من وجودها الى جانب الفنانة البحرينية هيفاء حسين مثلما استفادت سابقا من العمل الى جانب الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله وقبلها المخرج محمد دحام الشمري.
وكان اللقاء الاخير مع مؤلفة المسلسل الكاتبة سلام احمد التي اشادت بالمنتج خالد البذال الذي منحها فرصة اظهار ابداعاتها الى العلن واكدت انها عندما شرعت بالكتابة قطعت على نفسها عهدا بأن تأتي بجديد مغاير لما يطرح في الساحة الفنية خصوصا وان المشاهد الخليجي سئم من الدراما البكائية فحرصت على تقديم نص يلامس واقع المشاهد ويقصيه عن الافكار المستهلكة.
واضافت: اعتبر عملي صرخة من أجل العودة الى الزمن الرومانسي الذي افتقدناه منذ سنوات وربما هو نداء لزمن آخر, وحاولت من خلال القصة الهروب من الألم الذي يحيط بنا ومتطلبات الحياة اليومية التي تستهلكنا, نعم غالبية الشخوص يعانون من أزمة حب. لكن ذلك لم يمنع وجود احداث اخرى اكثر إثارة في ظل غياب النجم الاوحد في المسلسل.
واشارت الى بطل المسلسل " مبارك الذي يعود من اميركا " سيعيش حاله من التناقض الفكري والصراع الذاتي فهو لا يزال يحب زوجته "حصة" لكنه شخص جديد عاد بقناعات جديدة لايريد أن يتنازل عنها.
فريق العمل
الفنانون:جاسم النبهان, أحمد السلمان, ابراهيم الزدجالي, هيفاء حسين, شيماء علي , عبدالله الباروني, وفاء مكي, أحمد الضرمان, نواف القريشي, فايز العامر, طارق الكندري, امل العنبري, شوق, عبدالله القدير, بدر بلوي, نواف الفجي , أحمد المخلد, محمدالعامر, ومن سورية ندى وندار, سامي العلي مخرج , محمد العلمي مخرج منفذ, عبدالله النيباري مساعد مخرج, مشرف الموقع فلاح مطر, فيصل الجودة مدير انتاج , فالح الحجاج ومحمد جودة ادارة انتاج , قصي مبدي اضاءة وتصوير , محارب السواعدة مهندس صوت, سلوى ماكياج.



التوقيع الخاص بلعضو






قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ما تمنيت شي
المشرف العام للموقع
المشرف العام للموقع
avatar

أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 65
مشآرڪآتي• : 8682
مْـوَـآضْـيَـعے• : 4377
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل مسلسل للحب زمن اخر   29/5/2011, 3:05 am






البدء بتصوير مسلسله الدرامي الجديد «للحب زمن آخر» وهو من

تأليف سلام أحمد

وإخراج سامي العلمي

ويتكون من 30 حلقة، ويقوم به كمنتج منفذ لمصلحة

لمزيد من المعلومات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الكواليس:





مسلسل للحب زمن اخر



التوقيع الخاص بلعضو






قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل مسلسل للحب زمن اخر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: °•.?.•°اقسام الافلام العربية والاجنبية °•.?.•° :: مرهف للافلام العربية :: صور المشاهير العرب - حياتهم - سيرتهم الذاتيه - متابعاتنا لهم - اخبارهم - الفضائح - الخواص-
انتقل الى: