منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 تمارين النشوة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم يوسف
مشرفة الثقافة الجنسية
مشرفة الثقافة الجنسية


أحترام القوانين :
انثى
عضـِـوْيُتـًے• : 831
مشآرڪآتي• : 230
مْـوَـآضْـيَـعے• : 209
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: تمارين النشوة الجنسية   25/6/2011, 6:41 am

تمارين النشوة الجنسية

اهلا و سهلا


إذا كنت تعانين من مشكلة عدم بلوغ ذروة الإحساس والنشوة الجنسية مع زوجك أثناء ممارسة الحب معه .. فنحن نقدم لك مجموعة من التمارين البسيطة التى تمكنك من الاستمتاع بهذه اللحظات الحميمية..
لا شك أن العلاقه الجنسية عمل جسمانى يتطلب حركات منسجمة متوافقة لعضلات الزوجين، فالالتحام بذاته عمل عضلى جسمانى، بل إن كل الحركات التى تحدث أثناء اللقاء الجنسى حركات عضلية وبدونها لا يكون هناك جنس.

ومن أهم المشاكل التى تواجه الإنسان العصرى هى زيادة الوزن خاصة فى منطقة البطن مما يتطلب أوضاع صعبة أثناء العلاقات الجنسية، وبالتالى تحميل بعض العضلات لأوضاع غير معتادة مما يسبب الإحساس بالألم.
ومن أهم العضلات التى تصاب بالضعف هى عضلات الحوض التى تتحكم فى الإخراج إراديا سواء للبول أو البراز، وهى مسئولة عن التحكم فى الأداء الجنسى حيث تساعد الرجل على استمرارية الانتصاب وتدفق السائل المنوى عند الإنزال عن طريق العضلات القابضة، وفى المرأة تحيط هذه العضلات بالثلث الخارجى للمهبل وتنقبض لا إراديا عند بعض النساء فى حالة بلوغ النشوة، وتتراوح هذه الانقباضات ما بين 4 إلى 7 فى كل مرة بل تساعد على دفع السائل المنوى إلى داخل تجويف الرحم، وبالتالى حدوث الحمل وبالتالى تمثل هذه العضلات إحساسا خاصا عند الطرفين..

ولكن قد تكون هذه العضلات ضعيفة وضامرة من قلة استخدامها، وهناك بعض السيدات قد لا يعرفن بوجودها ويجدن صعوبة بالغة إذا طلب منهن تقليصها إراديا.

ويمكن القول بأن النشوة الجنسية لدى المرأه لها مصدران أساسيان:

1-نشوة البظر، وهى تعتمد أساسا على ملامسة هذا العضو والضغط عليه والاحتكاك به وهى نشوة سريعة ليست عميقة وغير كافية للإشباع الجنسى، كما أنها تقل أو تكون غير موجودة فى السيدات اللاتى تم إجراء الختان لهن.

2- نشوة المهبل وهى تعتمد على التلامس والاحتكاك بالمهبل خاصة الجزء السفلى من أول فتحة المهبل، وتعتمد على انقباضات عضلات الحوض وهى أكثر عمقا وإشباعا، ولذلك فإن ضعف عضلات الحوض قد يقلل من النشوة المهبلية ولا يعطيها الشبع الجنسى المطلوب.

وننصح المرأة بعمل التمارين الإرادية لتلك العضلات يوميا لإعطائها القوة الأصلية الصحيحة عن طريق الانقباض والانبساط ، وهى العضلات التى تتحكم فى إنهاء عملية التبول أو التبرز ، فهى العضلات العاصرة فى الحوض وفى البداية قد تجد المرأه صعوبة فى ممارسة هذه التمارين ولكن مع المثابرة تبدأ فى تحديدها والتمكن منها وينصح بعملها ...فإن ضعف عضلات الحوض قد يقلل من النشوة المهبلية ولا يعطيها الشبع الجنسى المطلوب.

وننصح المرأة بعمل التمارين الإرادية لتلك العضلات يوميا لإعطائها القوة الأصلية الصحيحة عن طريق الانقباض والانبساط ، وهى العضلات التى تتحكم فى إنهاء عملية التبول أو التبرز ، فهى العضلات العاصرة فى الحوض وفى البداية قد تجد المرأه صعوبة فى ممارسة هذه التمارين ولكن مع المثابرة تبدأ فى تحديدها والتمكن منها وينصح بعملها فى مجموعات متتالية 7-14 مرة فى كل مجموعة ومن الممكن القيام بها جلوساً أو وقوفاً أو استلقاء أثناء الليل والنهار، وهى بكونها حركات غير مرئية لا يلاحظها أحد فمن الممكن القيام بها فى أى وقت ومكان.
وبعد فترة من القيام بها منفردة تستطيع السيدة القيام بها أثناء اللقاء الجنسى إراديا فهى تقوم بالإحاطة الكاملة للعضو الذكرى مع إحداث إنقباضات متتالية، مما يساعد على امتاع الطرفين كثيراً والوصول إلى النشوة الجنسية الكاملة.



وأخيرا لا تنسى أن تقوية تلك العضلات تفيد كثيرا عند الولادة وتساعد على عودة المهبل إلى قوته وسلامته بسرعة وبقاء العلاقات الجنسية سليمة.



التوقيع الخاص بلعضو





وردهـ لكـ
الحياة الزوجية السليمة والصحيحة هي الحياة المستقرة والبعد عن الحرام
الحياة الزوجية صون للزوجين وحفظ لفروجهم من الحرام!!


وردهـ لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ما تمنيت شي
المشرف العام للموقع
المشرف العام للموقع


أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 65
مشآرڪآتي• : 8682
مْـوَـآضْـيَـعے• : 4377
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: رد: تمارين النشوة الجنسية   26/6/2011, 3:22 am




التوقيع الخاص بلعضو






قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تمارين النشوة الجنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: °•.?.•° الاداره °•.?.•° :: الارشيف.. العام ..-
انتقل الى: