منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 «العمادي للمشاريع» يدعم كأس الأمير بـ «5» ملايين ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيسى الحسين
طريقة للابداع
طريقة للابداع


أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 1157
مشآرڪآتي• : 167
مْـوَـآضْـيَـعے• : 102
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: «العمادي للمشاريع» يدعم كأس الأمير بـ «5» ملايين ريال   9/7/2011, 10:10 am

«العمادي للمشاريع» يدعم كأس الأمير بـ «5» ملايين ريال

كتب ـ جليل العبودي

للموسم السادس على التوالي تواصل شركة العمادي للمشاريع الرعاية لتكون شريكا رسميا لكأس سمو الأمير المفدى حيث تم توقيع العقد بين اتحاد الكرة والعمادي للمشاريع، وجرت مراسم توقيع العقد في مبني اللجنة الاولمبية حيث وقعه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة ومحمد عبدالكريم العمادي الرئيس التنفيذي لشركة العمادي للمشاريع.

حضر حفل التوقيع خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق بالاتحاد القطري لكرة القدم وممثلو لجنة التسويق بالاتحاد وكبار المسوؤلي في العمادي للمشاريع وممثلو وسائل الاعلام المختلفة حيث كان الحضور كبيرا لتغطية حفل العقد.

ويأتي توقيع العقد نظرا للسمعة الكبيرة التي تحظى بها مسابقات اتحاد الكرة لا سيما البطولة الغالية على الجميع مسابقة كأس سمو الأمير، وستكون شركة العمادي للمشاريع بموجب العقد شريكاً رسمياً لكأس سمو الأميرلثلاثة مواسم قادمة هي 2009/2010 ـ 2011/2012 بالاضافة إلى الرعاية الحصرية لجائزة احسن لاعب في مباريات اغلى الكؤوس بواقع 15 مباراة. والتي ستكون اعتبارا من الجولة الأولى وحتى النهائي وتكون قيمتها تصاعدية حتى تصل إلى 20 الف ريال في النهائي.

وتعتبر هذه الرعاية تكملة للرعايات الاخرى التي ترعى بطولات الاتحاد القطري لكرة القدم واضافة جديدة للاتحاد في مجال التسويق الرياضي حيث ستنظم العمادي للمشاريع إلى المؤسسات التي ترعى بطولات الاتحاد مثل شل قطر والدار لاعمال الصرافة واتقان القابضة وشركة عبدالله عبدالغني واخوانه ( تويوتا ولكزس)، واتصالات قطر - كيوتل وقناة الدوري والكأس، وشركة البناء القطرية والشركة القطرية للاستثمارات العقارية وفندق ازدان، حيث مازالت ولاتزال شركة العمادي للمشاريع شريكاً اساسياً في رعاية البطولات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم، حيث كانت العمادي للمشاريع راعياً ذهبياً لبطولة اغلى الكؤوس الاتحاد للمواسم الماضية 2005/2006 و2006/2007 و2007/2008 و2008/2009 بالاضافة إلى دعمها المتواصل للرياضات المختلفة في الدولة، حيث تعتبر هذه الرعاية التزاما وطنيا من العمادي للمشاريع تجاه دعم المجتمع القطري وجميع مؤسساته الرياضية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية وغيرها الكثير.

بداية حقيقية لتوظيف الشركات

وعبر سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته الشخصية لهذه العقود التي تعبر عن ارادة حقيقية لدى مسؤولي العمادي للمشاريع في دعم البطولات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم باعتبار رياضة كرة القدم هي الرياضة الشعبية الأولى في دولة قطر، وهذا ليس بغريب على الاخوة في العمادي للمشاريع حيث نعتبرهم شركاء اساسيين معنا في دعم ورعاية جميع انشطتنا الرياضية.

واضاف سعادة رئيس الاتحاد ان وجود رعايات حصرية مثل جائزة احسن لاعب وقرعة كأس سمو الأمير هي بداية حقيقة في توظيف هذه الشركات بشكل اكبر من خلال هذه الرعايات التي ستعود بالنفع الايجابي على الجميع ولاشك انه لابد من الاشادة بالجهود التي قامت بها ادارة التسويق بالاتحاد لهذا الموسم في ضم اكثر من شركة جديدة هذا الموسم وهو جهد يستحقون عليه الشكر.

ليس بغريب

وقدم رئيس اتحاد الكرة شكرهم لشركة العمادي للمشاريع على مواصلة دعمهم للاتحاد مؤكداً ان هذا الامر ليس بغريب عليهم خاصة وانها كانت المؤسسة الخاصة الوحيدة التي كانت تدعم الاتحاد، وشركة العمادي لها الاولية، ومع الظروف الاقتصادية العالمية رغم ذلك فشركة العمادي للمشاريع استمرت في دعم الاتحاد، ونحن نكرر لهم الشكر والعقد معهم استمر لمدة ثلاث سنوات، وبعد ثلاث سنوات سيكون هناك تجديد للعقد واتوقع استمرار الشركة معنا.

استراتيجية للتمويل الذاتي

وتمنى سعادة رئيس اتحاد الكرة ان تقوم الشركات الخاصة الاخرى بمثل الدور الذي تقوم به شركة العمادي للمشاريع وتقوم بدعم الرياضة بشكل عام، وخاصة بطولة كأس سمو الأمير، وفيما يختص بالتسويق الرياضي فقد انتقلنا إلى عصر الاحتراف، والوضع الاقتصادي في كل انحاء العالم تغير، فالكل يبحث عن الدعم المالي، والآن نحن نسعى لان يكون الاتحاد القطري ومؤسسة دوري نجوم قطر لتطبيق استراتيجية للدخل الذاتي في الاندية وقد ذكرنا انه من المستحيل في الوقت الحالي ان يتم الاستغناء عن الدعم الحكومي ولكننا ننظر إلى المستقبل، ونعمل لمساعدة الاندية في الجانب الاقتصادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«العمادي للمشاريع» يدعم كأس الأمير بـ «5» ملايين ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: °•.?.•° الاداره °•.?.•° :: الارشيف.. العام ..-
انتقل الى: