منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين



أهلا بكزائر لديك 21 مساهمة آخر زيارة لك
 
الرئيسيةبوابهمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اهلا وسهلا بكم معنا في موقع مرهف الاحساس للتصميم والدعم الفني اسعدتنا زيارتكم وان شاء الله دائماًم ما تقطعوننا .. دمتم بكل خير وبالتوفيق للكل..
الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج

اهلا وسهلا بك ياضيفنا العزيز

عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم

وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم  ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في  منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم ..

فتذكر آن منتدى مرهفـ الاحساس للتصميم يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى (  نرسم  ) آلزمآن !!

||

 لكي تستطيع آن تتحفنآ  [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

بالضغط هنا 


شاطر | 
 

 روبي - روبي في صور فاضحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلة رسلان
مبدع جداً
مبدع جداً


أحترام القوانين :
ذكر
عضـِـوْيُتـًے• : 115
مشآرڪآتي• : 916
مْـوَـآضْـيَـعے• : 567
بُـلاآآدٍيـے• :

مُساهمةموضوع: روبي - روبي في صور فاضحه   1/4/2011, 4:10 am

روبي - روبي في صور فاضحه

روبي - فضيحة روبي - فضائح روبي

روبي فنانة تبلغ من العمر 24 عاماً كانت بداياتها من خلال التمثيل حيث اكتشفها المخرج يوسف شاهين و قدمها في فيلم "سكوت هنصور"، و عندما رأها شريف صبري اكتشف فيها موهبة آخرى و هي الغناء و أصبح هو مكتشفها الحقيقي و من ذلك الحين و هي مثار للشائعات و الانتقادات التي لا تتوقف.

هل روبي اسمك الحقيقي؟ ترد قائلة "اسمي الحقيقي رانيا حسين و لكن روبي هو اسم للشهرة".

اما عن دراستها تقول "حاليا انا في سنة رابعة حقوق ، وآخذ دروسا خصوصية حتى انجح واحقق حلم والدتي بأن اصبح محامية ، و ذلك بالرغم من كل الصعوبات التي اواجهها بسبب ارتباطاتي الجديدة".

بدايتها كانت من خلال التمثيل ثم الغناء على خلاف العديد من الفنانات فما السبب تقول "انا احب الغناء و الرقص من صغري و لكني لم اجد فرصة و عندما اختارني المخرج يوسف شاهين حتى اشارك في فيلم "سكوت هنصور" فرحت فرحاً شديداً و الحقيقة انه كان بداية الشهرة بالنسبة لي".

وعن شريف صبري تقول "شريف صبري هو مكتشفي الحقيقي و قد وقف إلى جانبي كثيراً و انا احبه جدا واحترمه ولا يستطيع ان يتدخل احد في علاقتنا".

و أما حول ما يقال عن وجود قصة حب مشتعلة في حياتها الان قالت "انا في حالة حب الان ، ولكن لا ادري الى اين سيقودني هذا الحب".

و هل هو شريف صبري و خصوصاً بعد الشائعات التي أفادت ان روبي هي من تحبه و لكنه حب من جانب واحد قالت " بحب وخلاص ، ولا ادري ان كنت قادرة على الزواج الان وتحمل المسؤولية وعن الشائعات كل ده كلام لا أريد حتى ان أرد عليه".

المعروف ان روبي انتقلت من الحي الشعبي الذي كانت تسكن فيه الى شقة كبيرة ، فهل صحيح ان مدير اعمالها شريف صبري هو من اشتراها؟ قالت "هذا صحيح ، فقد اشترى شقة جديدة انتقلت للعيش فيها قبل سنتين،و لكنه لم يشتريها من جيبه الخاص انما من شركة الانتاج التي يمتلكها، و كان علي ان اسكن في منطقة هادئة حتى اتفرغ لفني ، خاصة ان اغلب اهل منطقتي كانوا معترضين على مشاركتي في الفن".




هل تعتبر روبي نفسها ممثلة جيدة و ما هو رأيها في فيلمها "7 ورقات كوتشينه" و خصوصاً انه لم يحقق النجاح و سحب من دور العرض بعدما كان الاقبال عليه ضعيفا تقول "نعم اعتبر نفسي ممثلة جيدة، اما عن "7 ورقات كوتشينه" عدم الاقبال عليه في السينما يعود الى عوامل اخرى ليس لي أي علاقة بها، كما ان المشاهد التي حذفت منه اثرت كثيرا على الفيلم، كما انه عندما عرض على احدى القنوات ، نال اعجاب كل المشاهدين.

اما عن الدور الذي ترفضه روبي تماما؟ ردت قائلة "لا يوجد دور ارفضه، حتى لو كان دور اغراء".

وحول سبب ابتعادها عن وسائل الاعلام وعما إذا كان الهجوم الشديد الذي تتعرض له بشكل دائم أدى إلى ذلك، ردت قائلة " الهجوم علي قد يفيدني ، لان الاعلام السلبي يعطي الفنان الشهرة ، ولو كتب احد الاعلاميين كلاما جيدا عن مطرب ما ، ربما قالوا ان ذلك يعود لاغراض شخصية، وأنا ارفض ان ادفع او ان اعطي رشوة حتى يكتب عني فقط بالايجاب، اما بالنسبة لقلة ظهوري إعلامياً ذلك لأني لست مضطرة للظهور فقط لمجرد الظهور ، فان لم يكن حاجة لان اطل اعلاميا فلا اطل ، وعندما اشعر بأنني بحاجة الى الظهور فستجدني مستعدة لذلك".

هل كان قصدها ان هناك من الفنانين من يدفع؟ قالت "شيء مؤكد فهناك العديد من الفنانين الذين يدفعون لمجرد فقط ان يمدحوهم في الصحف هذا عيب ، اما ان اغني وارقص فهذا ليس عيبا هذا فن انا احترمه واقدسه".

ولكن يقال دائماً ان روبي لا تملك صوتا للغناء اجابت قائلة "المجلات والصحف تكتب هذا و الصحفيون يختلقون هذه الاقاويل ، فأقلامهم لا تسمع ، بل ان سمعها ثقيل".

وحول قيامها بتطوير نفسها وتدريب صوتها قالت "انا بالفعل لم ادرس الموسيقى وكل ما اقدمه عبارة عن موهبتي ، انا اغني وحدي وارقص احيانا وحدي ، وأحيانا احب ان اسجل صوتي على كاسيت".


و عند سؤالها اذا كانت تقرأ ما يكتب عنها قالت"لا اقرأ ابدا ما يكتب عني لا الكلام السيء ولا الايجابي . انا اهتم فقط بعملي ، لان كل ما يكتب عني مزيف وغير حقيقي".

وبالنسبة لتصنيفها كمطربة إغراء و اثارة وهل هي نادمة او تشعر بالذنب قالت "انا لست مذنبة ولست نادمة ، وكل ما اقدمه انا مقتنعة به تماما، انا اقدم فنا ، لكنني اشعر بالحزن لان هناك من فهمني بطريقة خاطئة، الوسط الفني اليوم يمر فترة تخبط شديدة ، تختلف عما كان في السابق ، عندما كان الفنان يقف على المسرح والفتيات حوله يرقصن ، لكن اليوم اصبح المغني او المغنية يقوم بالرقص والغناء والحركة مثلي تماما".

وعن الاصوات التي تعجبها في مصر و الوطن العربي قالت "لا اجد من اذكره ، فكلهم يغنون بنفس الاسلوب واصبحوا موضة قديمة".

وعلى صعيد خلافاتها مع هيفاء وهبي تقول "ليس لدي وقت لهيفاء وغيرها، وأنا قررت ان اتجاهل وجودها وان اتفرغ لفني ، فهذا يكفيني، هيفاء وغيرها لن يطعمونني خبزا".

وحول الأقاويل التي أكدت دفعها رشوة للحصول على العضوية في نقابة الموسيقيين قالت "انا لم اقدم أي رشوة ولم اكن اعلم ان علي ان احصل على عضوية من النقابة لكي احترف الغناء ، وعندما علمت قمت بتسديد اشتراكي وحصلت على العضوية".

وبالنسبة للجديد الذي تقدمه روبي قالت "ألبومي الجديد سيصدر قريبا وسأقدم فيه اكثر من مفاجأة ، وقد انتهيت من تصوير كليب جديد ، كما انني ادرس مجموعة كبيرة من العروض السينمائية انا وشريف صبري، واحضر لفيلم مع شريف لكن ما زلنا في البداية".

روبي - فضيحة روبي - فضائح روبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روبي - روبي في صور فاضحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الاحساس للتصميم ... ملتقى المصممين المبدعين :: °•.?.•° الاداره °•.?.•° :: الارشيف.. العام ..-
انتقل الى: